recent
أخبار ساخنة

استراليا تسجل اسرع انترنت في العالم بسرعة 44.2 تيرابت

الصفحة الرئيسية


أستراليا تسجل أعلى سرعة إنترنت على الإطلاق وتبلغ 44.2 تيرابت في الثانية  

حتى تتصور القدر الهائل لهذه السرعة، يمكنك تحميل 1000 فيلم بدقة HD خلال أقل من ثانية واحدة بهذه السرعة، وهي أعلى من معدل سرعة الإنترنت في أستراليا بمقدار 4 ملايين مرّة

وتمكّن الباحثون الأستراليون من تسجيل هذه السرعة باستخدام جهاز ضوئي "Micro-Comb" يستبدل 80 ليزر موجودة في أدوات الاتصال الحديثة المستخدمة في البنية التحتية أصلاً


حيث تمكن فريق العلماء الأستراليين من إجراء تجارب على سرعة الإنترنت ، مما جعلهم ، وفقًا لهم ، قادرين على تنزيل حوالي 1000 فيلم عالي الدقة في أقل من ثانية واحدة.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، تمكن فريق بحثي من جامعات Monash و Swinburne و RMIT من تسجيل سرعة 44.2 تيرابايت في الثانية للمرة الأولى منذ اختراع شبكة الويب العالمية.

لمعرفة مدى هذه السرعة ، يجب أن يكون معروفًا أن السرعة القصوى للإنترنت عريض النطاق في أستراليا تصل إلى 11 ميغابت في الثانية ، وهو ما يمثل السرعة التي يسجلها هذا الفريق 4 ملايين مرة أسرع.

الباحث المشارك في تلك الأبحاث د. بيل كوركوران ، تظهر النتائج أنه يمكن ترقية البنية التحتية الحالية ، وطلبات زيادة الطلبات على اتصالات الإنترنت لكل شيء من Netflix إلى السيارات ذاتية القيادة.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent