recent
أخبار ساخنة

طرق الربح من تعدين البيتكوين Bitcoin وشرح Mining City

الصفحة الرئيسية


في اللحظة الأولى عندما نسمع كلمة تعدين التعدين ، يتبادر إلى الذهن أنها عملية استكشاف للبترول أو للذهب أو أي معادن ثمينة أخرى ، لكن ما نتحدث عنه اليوم هو نوع آخر من التعدين وهو تعدين العملات "تعدين العملات" ، وبالطبع عندما نتحدث عن العملات الرقمية ، فإن Bitcoin على رأس القائمة ، لذلك سنتحدث اليوم عن تعدين البيتكوين على وجه الخصوص.

نبذة عن عملة البيتكوين - Bitcoin 
 غالبًا ما توصف Bitcoin بأنها عملة مشفرة ، أو عملة افتراضية ، أو عملة رقمية ، وهي نوع من الأموال التي تكون افتراضية تمامًا ، وهي نسخة من النقود عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لشراء المنتجات والخدمات ، وهناك العديد من المتاجر والشركات تقبل الدفع عن طريق البيتكوين وهناك العديد من الحكومات التي تعترف بالبيتكوين كعملة شرعية.

ما هو تعدين البيتكوين - Bitcoin 
 تعدين البيتكوين هو عملية متكاملة لفكرة العملة في حد ذاتها. التعدين هو العملية التي تمثل الحفاظ على النظام في معاملات البيتكوين ، ومن ناحية أخرى هي العملية التي يتم من خلالها إنشاء عملات جديدة من البيتكوين.
في الواقع ، لدى البنوك والمؤسسات المالية نظام لتسجيل وتخزين بيانات التداول بين العملاء ، بحيث يمكن لكل عميل معرفة رصيد حسابه ، ويمكنه الوصول إلى جميع المعاملات المالية التي قام بها. إن البيانات المسجلة على الجهاز المصرفي هي السبيل الوحيد للحفاظ بدقة على حقوق الجميع ودون أي أخطاء.
ولكن ماذا عن البيتكوين ، وهو نظام مالي لامركزي ، أي أنه لا يوجد كيان أو منظمة أو حكومة تحكمه. من ينظم العمل فيه ويسجل المعاملات المالية التي تتم من خلاله. نعم ، إنها معدنية.
تعدين Bitcoin: هي العملية التي يقوم فيها مستخدمو Bitcoin أنفسهم بحفظ البيانات في عمليات التداول ، وتسجيلها في سلاسل المحاسبة ، ويسمى كل منها "سلسلة كتلة". نظرًا لأن Bitcoin هي عملة مشفرة ، فإن عملية تخزين البيانات وتسجيلها في blockchain هي عملية حسابية معقدة ، وتتطلب أجهزة كمبيوتر ذات كفاءة وفعالية عالية.

طرق الربح من البيتكوين - Bitcoin 
 1- بتكوين مجانًا من صنابير البتكوين

تعتبر صنبور Bitcoin واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب Bitcoin مجانًا ، كل ما عليك فعله هو إدخال كل دقيقة وستحصل على كمية صغيرة جدًا من bitcoin ، ربما بضع سنتات ولكن يمكنك تحويلها مقابل شيء ما.
تعد freebitco.in واحدة من أقدم مواقع الصنابير البيتكوين وأكثرها شعبية ، والتي تقدم خدمات أخرى مثل اليانصيب والمقامرة ، ولكن يمكنك دائمًا استخدام الصنبور للفوز بتكوين مجاني.

 2- أختصار الروابط

حسنًا ، يجب عليك إرسال عشرات وربما مئات الروابط على الإنترنت يوميًا ، وبالتأكيد تشارك العديد من الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي يوميًا ، ولكن يمكنك تقصير الروابط من خلال أحد الروابط التي تقصر من مزودي الخدمة والحصول على أرباح في Bitcoin كلما ينقر الزائر على الرابط الخاص بك.
الأمر ببساطة أنه عند النقر فوق ارتباط ، يقوم الموقع بتحويل المستخدم إلى صفحة تحتوي على إعلانات قبل تحويلها مرة أخرى إلى رابطك الأصلي وتكسب عمولة من أرباح هذه الإعلانات.
يعد adfoc.us أحد أشهر المواقع التي تقدم التدريب على روابط تقصير ، ولكن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم أرباح بيتكوين مقابل روابط تقصير.


 3- التعدين
قد لا يكون التعدين الجيد خيارًا جيدًا إذا كانت قدرات جهازك ضعيفة ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع فواتير الكهرباء أكبر بكثير من أرباحك ولكن يمكنك استخراج عملة صغيرة والحصول عليها مجانًا إذا كنت ترغب فقط في التجربة ، فهناك العديد من البرامج التي توفر هذه الخدمة مثل MultiMiner


التعدين السحابي Cloud Mining
 

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للتعدين والتعدين ، وفي حالة رغبتك في معالجة تعدين البيتكوين ، فلديك عملية التعدين السحابي ، وهي استثمار مربح وطويل الأجل ، وتحقق أرباحًا ودخلًا شهريًا على المدى الطويل بدون جهد.
لا يتطلب منك Cloud Mining أن تفعل أي شيء ، أو تشتري أجهزة تعدين باهظة الثمن ، أو تدفع فواتير كهرباء باهظة الثمن ، حيث تقوم شركات التعدين السحابي بكل هذه المهام ، لأنها ببساطة تشتري عددًا كبيرًا من أجهزة التعدين بأسعار منخفضة ، وإذا كنت ترغب في التعدين السحابي العملية ، سيكون لديك خياران:

1- HashFlare
إنها واحدة من شركات تعدين البيتكوين الرائدة والموثوقة بأرباح ممتازة ، وأكثر ربحية من أي شركة أخرى.

2- Genesis-Mining
إنها أقدم شركة لتعدين البيتكوين ، وهي واحدة من أكبر الشركات المعروفة والموثوقة ولها قاعدة عملاء كبيرة من جميع أنحاء العالم ، لكن HashFlare أكثر ربحية منها.


التعدين الجماعي Mining Pools
 
 إنها مشاركة مجموعة من الاشخاص المعدنين Miners كلاً يشارك بقوة معداته التعدينية من أجل الحصول، وكل منهم يشارك بنشاط معدات التعدين الخاصة بهم من أجل الحصول على قوة تعدين كبيرة ، وهذا ما يسمى التعدين الجماعي ، أو التعدين التشاركي ، والتعدين التعاوني ، وبهذه الطريقة إمكانية يزداد تعدين blockchain بشكل أسرع من التعدين الفردي الفردي ، وتتواجد أغلب مراكز التعدين الجماعي  Pool Mining في الصين، ومن أشهر مراكز التعدين الجماعي BTC.com وMining City وAntpool التابع لشركة Bitmain في التعدين الشامل ، يتم تقاسم الأرباح وفقًا لمدى مساهمة كل عضو في بناء سلسلة الكتلة.

ما هي شركة Mining City
 
كما ذكرنا من قبل ان هذه الشركة من الشركات التي تستخدم التعدين الجماعي Mining Pools وتقسيم الارباح علي المساهمين
مايننج سيتي عبارة عن مبادرة تجمع بين الأشخاص الذين يرغبون في توحيد قوتهم وزيادة فرصهم في تعدين البيتكوين.

توفر مدينة التعدين فرصة للمشاركة في واحدة من أكبر خطط التعدين في العالم. يمكنك شراء أي من خطط التعدين لدينا والتمتع بالدخل الذي يأتي من تعدين Bitcoin في الإضافات إلى أرباح التعدين ، لديهم خطة تعويض على أساس الإحالة يمكن أن تكون مربحة للغاية مفهوم “التعدين” بأكمله صعب على معظم الناس إدراكه لأنه في الأساس آلة تقوم بطباعة النقود. يتم توصيل ماكينات التعدين المتخصصة هذه بالجدار ويبدأون في إنتاج البيتكوين أو الأصول الرقمية الأخرى. يمكن بعد ذلك استبدال هذه العملات النقدية أو يمكنك الاحتفاظ بها وإنفاقها مباشرة.

حيث لديهم اربع خطط يمكن شرائهم والمشاركة في التعدين من خلالهم  والارباح تختلف باختلف سعر الشريحة نفسها او الخطة التي قمت بشرائها حيث جميع الخطط تمكنك من تاجير جزي من اجهزة التعدين التي تمتبكها الشركة لمدة 1100 يوم وعند الاشتراك في ا يخطة يبداء نزول الارباح بعد 10 ايام وبعدها تبداء الارباح بالنزول بشكل يومي للمدة المحددة 1100 يوم .







google-playkhamsatmostaqltradent