recent
أخبار ساخنة

إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile مجانا على أندرويد

Call of Duty: Mobile

 تكسر الأرقام القياسية وتصل 100 مليون تنزيل خلال اسبوع


أعلنت Activision ، بالتعاون مع Tencent ، عن إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile على الأجهزة المحمولة في مختلف دول العالم حيث يتوفر الدعم لمتجر تطبيقات Android Google Play ومتجر تطبيقات Apple App Store ، مع باستثناء الصين وفيتنام وبلجيكا.
تم تطوير Call of Duty: Mobile بواسطة TiMi Studios for Tencent ونشرته Activision ، وهو يوفر تجربة مجانية للعب من منظور الشخص الأول.
حققت لعبة القتال على الهواتف الذكية رقمًا قياسيًا يزيد عن 100 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من إطلاقها ، مما يجعلها الأولى من حيث أعلى التنزيلات عند الإطلاق.
لمعرفة الإنجاز الكبير للعبة ، قمنا بمقارنتها مع أقرب المنافسين لها PUBG Mobile ، حيث حققت 28 مليون عملية تنزيل خلال أسبوعها الأول ، حيث كانت متوفرة في بلدان محدودة ، وحققت Fortnite 22.5 مليون عملية تنزيل ، حيث كان متاحًا فقط على iPhone.
لا يتم تضمين هذا الإنجاز الرئيسي في أوقات التنزيل من الصين ، حيث يحظر متجر Google Play هناك. لا يزال إطلاق لعبة الجوال الأكثر نجاحًا في التاريخ متفوقًا على Mario Kart Tour ، الذي حقق 90 مليون عملية تنزيل في أسبوعه الأول.
نظرًا لتوزيع المستخدمين ، فإن 55.7 ٪ من اللاعبين في Call of Duty: Mobile على iPhone و iPad ، وقد حققت اللعبة حتى الآن عائدات تبلغ حوالي 17.7 مليون دولار. تحقق الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 17٪ من التنزيلات و 43٪ من الإيرادات.
ويذكر أن اللعبة تم تطويرها من قبل الاستوديو الصيني TiMi ونشرتها شركة Activision العملاقة ، وقد طور الاستوديو سابقًا لعبة Honor of Kings على الهواتف الذكية ، والتي حققت شعبية ونجاحًا كبيرًا أيضًا.
فيديو الاعلان الرسمي للعبة


تحميل اللعبة من 

Google Play




google-playkhamsatmostaqltradent