recent
أخبار ساخنة

4 دورات مجانية على الإنترنت لتعلم الذكاء الاصطناعي


نحن نعيش في عصر الثورة الصناعية الرابعة (4IR) ، حيث يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا مهمًا. هذه التكنولوجيا تؤثر على المجتمعات وحتى جسم الإنسان. من عشاق الكمبيوتر إلى عامة الناس ، يجب أن يكون الجميع على دراية بهذه التكنولوجيا المتقدمة وتعلمها عادة ما يذهب عقلك إلى الروبوتات العملاقة عندما تسمع عن الذكاء الاصطناعي (AI) الذي هو خيال في الماضي ولكنه اليوم واقع حي وقادر على تحويل عالم التكنولوجيا بأكمله يتكون مجال الذكاء الاصطناعي من أكثر من الروبوتات مثل المساعدين الشخصيين والسيارات ذاتية القيادة والتعلم واستنساخ السلوك وما إلى ذلك لمعرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا المتقدمة ، وذلك بفضل الموارد التعليمية عبر الإنترنت التي توفر محتوى رائعًا لبدء استخدام الذكاء الاصطناعي فيما يلي خمس دورات مجانية للتعلم الإلكتروني في مجال الذكاء الاصطناعي.

1. جامعة كاليفورنيا مع دورة UC Berkeley AI مقدمة عن الذكاء الاصطناعي
ابدأ بدورة UC Berkeley AI ، هذه الدورة للمبتدئين الذين ليسوا على دراية بالذكاء الاصطناعي. لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة بالكمبيوتر للتعرف على الذكاء الاصطناعي. تسمح جامعة كاليفورنيا في بيركلي لأي شخص بتعلم هذه الدورة مجانًا.


2. الذكاء الاصطناعي: المبادئ والتقنيات
تقدم جامعة ستانفورد هذه الدورة بمحتوى رائع يتضمن مواضيع ومقاطع فيديو ومهام ومشاريع وامتحانات. تركز الدورة بأكملها بشكل أساسي على المشاكل المعقدة في العالم الحقيقي وتحاول إيجاد حلول لها مثل التعرف على الكلام ، التعرف على الوجه ، الترجمة الآلية ، القيادة الذاتية ، والجدولة التلقائية. هنا سوف تتعلم المبادئ الأساسية للذكاء الاصطناعي وتنفيذ بعض أنظمة الذكاء الاصطناعي. الهدف من هذه الدورة هو مساعدتك في معالجة المواقف الواقعية بمساعدة أدوات الذكاء الاصطناعي. لذا ، من الأفضل للمبتدئين البدء بالذكاء الاصطناعي.


3. تعلم AI مع GOOGLE
من يكره الجلسة من جوجل؟ لا أحد على الإطلاق. هذه الشركة هي من أوائل مستخدمي الذكاء الاصطناعي الذين لديهم الكثير ليقدمه للمتعلمين. تعلم مع Google AI هي منصة تعليمية للأشخاص من جميع مستويات الخبرة ، وهي مجانية للوصول إلى المحتوى وتصفحه. موارد التعليم المقدمة من Google من خبراء التعلم الآلي للشركة. هذه الموارد هي مجموعة من الدروس والتمارين العملية التي تساعدك على بدء التعلم والبناء وحل المشكلات.


4. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا: التعلم العميق للسيارات ذاتية القيادة
تقدم هذه الدورة لمحة عامة عملية عن التعلم العميق والذكاء الاصطناعي. إنها دورة للمبتدئين ، وكذلك للأشخاص الذين بدأوا في تعلم التعلم العميق. تقدم الدورة أيضًا العديد من الفوائد للباحثين ذوي الخبرة التعليمية المتقدمة والعميقة. تأخذ هذه الدورة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الناس في رحلة تعلم عميقة مع الموضوع التطبيقي لبناء سيارات ذاتية القيادة.
google-playkhamsatmostaqltradent