recent
أخبار ساخنة

افضل المواقع العربية لبيع وشراء الخدمات المصغرة

الصفحة الرئيسية


أصبح الربح من الإنترنت حلمًا لكثير من الشباب العربي ، وعلى الرغم من تنوع طرق الربح من الإنترنت ، اختر بعض الشباب يعملون لحسابهم الخاص أو المقصود ببيع الشركات الصغيرة والخدمات. تقع هذه العملية في العديد من المواقع الوسيطة حيث تعتبر رابطًا بين العملاء (البائعين) وبين المشتري (المشترين). إنها 20٪ من قيمته كذلك ، إحدى مهام الموقع لخدمة العملاء من خلال الإعلانات هي من مهام الموقع لحماية الطرفين (البائع والمشتري) من الاحتيال الذي قد يواجه تحديًا فيما بينهم وحل المشاكل التي قد تحدث بين البائع والمشتري ، ولديك جمع المعلومات وجلبها على أفضل 5 مواقع عربية مصغرة للخدمات.

1- موقع خمسات
خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.
أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012.
 للتسجيل في  الموقع  من هنا :  https://khamsat.com

2- موقع مستقل
مستقل هو أكبر منصة للعمل الحر في العالم العربي
يعمل مستقل على وصل الشركات وأصحاب المشاريع بأفضل المستقلين المحترفين لمساعدتهم على تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم، وفي الوقت نفسه يتيح للمستقلين مكانا لإيجاد مشاريع يعملون عليها وزيادة مصادر دخلهم. تستطيع من خلال مستقل إضافة مشروعك الذي ترغب بتنفيذه مجانًا لتحصل على عشرات العروض من أفضل المستقلين العرب، يمكنك بعدها اختيار العرض المناسب لمشروعك ليبدأ المستقل العمل على تنفيذه. تضمن لك منصة مستقل حقوقك كصاحب مشروع أو مستقل، حيث يعمل مستقل كوسيط بين الطرفين إلى أن يتم تسليم العمل كاملاً.
 للتسجيل في  الموقع  من هنا :  https://eg.mostaql.com/

3- موقع كفيل
إنتشرت مؤخراً عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت بشكل كبير حول العالم. المشتري يرغب بالحصول على المنتج وهو جالس في مكانه دون أي إضاعة لوقته في التحرك من مكان لآخر، إضافة إلى أن الخيارات المطروحة أمامه بذلك باتت أوسع بكثير من حيث الأسعار والجودة في آن واحد. أما بالنسبة للبائع فبات لديه سوق أكبر وشريحة أوسع من العملاء إضافة إلى توفر الأسباب لديه لمنح ذات المنتج أو الخدمة بسعرأقل نظراً لإنخفاض التكاليف المتمثلة بوجود مكان ثابت سواء كملكية أو إستئجار، مع مايرافق ذلك من مصاريف دورية كصيانة وفواتير.
أحد الأسواق التي إنتشرت مؤخراً عبر الإنترنت هو سوق الخدمات المصغرة إضافة إلى المتوسطة ووصولاً إلى المشاريع الكبيرة.
موقع كفيل جاء ليقدم خدماته بالعمل كوسيط يكفل حقوق كل طرف أمام الطرف الآخر. حيث أن مشكلة ضمان الحقوق كانت المشكلة والمعضلة الأساسية في عملية الشراء أو البيع عبر الإنترنت.
نسعى في موقع كفيل لرفع سوية سوق الخدمات المصغرة والمتوسطة في العالم العربي، عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين، فيكون لدى مقدم الخدمة الفرصة لطرح خدمته امام شريحة واسعة من العملاء والحصول على مكاسب دون الإرتباط بمكان محدد أو مدير يرأسه، وكذلك منح المشتري صاحب العمل أو الشركة الفرصة للحصول على خدمات جيدة وراقية مقابل مبالغ مقبولة تبدأ من 5 دولار فقط.
تم إطلاق موقع كفيل بنسخته الأولى في 20 - أغسطس - 2015.
تم إجراء تعديلات جذرية في الموقع وإعادة إطلاقه بنسخته الجديدة كلياً في 22 - يوليو - 2017.
 للتسجيل في  الموقع  من هنا :  https://kafiil.com/

4- موقع أي خدمة
موقع اي خدمة هو موقع خدمي يعمل على تجميع الشباب العربي الماهر فى الاعمال الاليكترونية و الاعمال الصغيرة و البسيطة التى يتطلب تنفيذها مجهود فردي و ذلك ليقوم بعرضها فى الموقع و يستفيد منها الناس و يدفعون مقابل لهذة الخدمة مبلغ من المال بداء من خمسة دولار .
و فى هذة الحالة بعد تسليم الخدمة و موافقة ورضا المشتري يتم خصم عمولة الموقع التي تترواح ما بين 10% الي 20% حسب الباقة المشترك بها مقدم الخدمة من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع و يتم تسليم المبلغ المتبقى الى مقدم الخدمة وذلك بعد انقضاء مدة التعليق  .
يعتمد الموقع الان بصورة كاملة على خدمات الدفع الاليكتروني مثل  باي بال لسداد قيمة الخدمات و يستخدم خدمات الدفع الإلكتروني من موقع باي بال وذلك لتحويل مستحقات المشتركين.
 . الموقع يعتمد اللغة العربية فى جميع المعاملات .
- هذا الموقع تديرة و تمتلكة أي خدمة ليمتد شركة ذات مسئولية محدودة مسجلة فى المملكة المتحدة .
- جاء إطلاق النسخة الأولى من الموقع في مايو 2012.
 للتسجيل في  الموقع  من هنا :  https://ikhedmah.com/

5- موقع بيكاليكا 
بيكاليكا سوق عربي ناشئ، يحاول خلق سوق احترافي عربي للمصممين و المطورين، ومساعدتهم على تحقيق دخل من خلال بيع أعمالهم الاحترافية عبر الموقع وتوجيهها لأكثر من 34.000 مستخدم عربي نشط ومهتم بالمحتوى، كما أنه يزيد من فرصة أي مبدع بالحصول على أي عمل أو مشروع خارجي دون أي قيود، بل ويشجعهم على ذلك
رفع أعمالك للموقع لن يتطلب الا، تقديم طلب جديد تعرض فيه نبذه عنك وعن أعمالك، حيث ستتم معاينته من المستعرض والاقرار باعطاءك صلاحية الرفع، لتتمكن بعدها من رفع أعمالك وابداعاتك وتوجيهها لأكبر عدد من المستخدمين العرب المهتمين بها.
 للتسجيل في  الموقع  من هنا :  https://www.picalica.com/
google-playkhamsatmostaqltradent