recent
أخبار ساخنة

تعرف على Visual Studio 2022 تحميل النسخة التجريبية

الصفحة الرئيسية


سيكون الإصدار الرئيسي التالي من Visual Studio أسرع وأكثر سهولة وخفة وزن ، ومصممًا لكل من المتعلمين وأولئك الذين يبنون حلولًا على نطاق صناعي. لأول مرة على الإطلاق ، سيكون Visual Studio 64 بت. ستشعر تجربة المستخدم بأنها أنظف وذكية وموجهة نحو العمل.

أهم مميزاته

  • أيقونات محدثة لوضوح أفضل ووضوح وتباين أفضل.
  • Cascadia Code ، خط جديد ذو عرض ثابت لتحسين إمكانية القراءة ودعم الأربطة. (إذا أردت ، يمكنك تجربة Cascadia Code 
  • تحديث وتحسين سمات المنتج.
  • التكامل مع Accessibility Insights لاكتشاف مشكلات إمكانية الوصول مبكرًا - قبل أن تصل إلى المستخدمين النهائيين.

تطوير التطبيقات الحديثة
سيجعل Visual Studio 2022 إنشاء تطبيقات حديثة قائمة على السحابة باستخدام Azure أمرًا سريعًا وسهلاً. سنجعلك تبدأ بمورد جيد من المستودعات التي تصف الأنماط الشائعة المستخدمة في تطبيقات اليوم. تتكون هذه المستودعات من تعليمات برمجية برأي تعرض هذه الأنماط أثناء العمل ، وأصول البنية التحتية كرمز لتوفير موارد Azure ، ومهام سير عمل GitHub وإجراءاته التي تم إنشاؤها مسبقًا والتي تُعد لك حل CI / CD كامل عند إنشاء مشروع لأول مرة . بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحديد بيئة التطوير المطلوبة في المستودع بحيث يمكنك البدء في الترميز وتصحيح الأخطاء على الفور.

تعاون غير متزامن
سيتضمن Visual Studio 2022 دعمًا جديدًا قويًا لـ Git و GitHub. إن الالتزام بالرمز وإرسال طلبات السحب ودمج الفروع هو عندما يصبح "الكود الخاص بي هو رمزنا". ستلاحظ الكثير من المنطق المدمج ونقاط التفتيش لإرشادك بكفاءة خلال عملية الدمج والمراجعة ، مع توقع التعليقات من زملائك التي يمكن أن تبطئ الأمور. كان مبدأنا التوجيهي هنا يساعدك على الحصول على ثقة أكبر في الكود الذي تقدمه.

تحسين البحث عن التعليمات البرمجية
يعد البحث عن الكود جزءًا لا يتجزأ من دورة حياة تطوير البرامج. يستخدم المطورون البحث عن التعليمات البرمجية للعديد من الأسباب: التعلم من الآخرين ، أو مشاركة التعليمات البرمجية ، أو تقييم تأثير التغييرات أثناء إعادة البناء ، أو التحقيق في المشكلات ، أو مراجعة التغييرات. نحن ملتزمون بتقديم أداء أفضل لجميع هذه الأنشطة الهامة في Visual Studio 2022 لجعلك أكثر إنتاجية. ستتمكن أيضًا من البحث خارج النطاق الذي تم تحميله ، للعثور على ما تبحث عنه بغض النظر عن قاعدة الشفرة أو إعادة الشراء الموجودة فيه.

تحديث Visual Studio لنظام التشغيل Mac
هدفنا من خلال Visual Studio 2022 لنظام التشغيل Mac هو إنشاء .NET IDE حديث مصمم خصيصًا لنظام التشغيل Mac الذي يوفر تجربة إنتاجية عشتها في Visual Studio. نحن نعمل على نقل Visual Studio for Mac إلى واجهة مستخدم macOS أصلية ، مما يعني أنه سيأتي بأداء وموثوقية أفضل. وهذا يعني أيضًا أن Visual Studio for Mac يمكنه الاستفادة الكاملة من جميع ميزات إمكانية الوصول المضمنة في macOS. نقوم بتحديث القوائم والمصطلحات عبر IDE لجعل Visual Studio أكثر اتساقًا بين Mac و Windows. ستأتي تجربة Git الجديدة من Visual Studio أيضًا إلى Visual Studio for Mac ، بدءًا من مقدمة نافذة أداة Git Changes.

Visual Studio 2022 متاح الآن.
قم بتنزيله وتجربته الإصدار الرئيسي التالي
google-playkhamsatmostaqltradent