recent
أخبار ساخنة

طريقة التسجيل في المنصة التعليمية Edmodo - لإنجاز المشروعات البحثية للطلاب

الصفحة الرئيسية
Edmodo عبارة عن منصة اجتماعية مجانية توفر للمعلمين والطلاب بيئة آمنة للتواصل والتعاون وتبادل المحتوى التعليمي وتطبيقاته الرقمية بالإضافة إلى الواجبات والعلامات والمناقشات. يجمع Edmodo بين مزايا نظام Facebook و Blackboard Learning Management (LMS) ، ويستخدم تقنية Web 2.0. يستخدم النظام الأساسي حاليًا أكثر من 47 مليون عضو ومعلم وطلاب ومديري المدارس وأولياء الأمور. تستحق عنوان أول وأكبر شبكة تعليم اجتماعي في العالم.

وشددت الوزارة على أن المشروع البحثي سيتم تنفيذه بشكل فردي أو جماعي ، بشرط ألا تتجاوز المجموعة 5 طلاب "باستخدام بنك المعرفة المصري ، وتقديمه إلكترونياً من خلال منصة" Edmodo "للتواصل أو من خلال المكتبة الرقمية ، ذكر أو ورقة ، إلى المدرسة كأخصائي تكنولوجيا المدرسة لديها مهمة لجعلها متاحة على المنصة الإلكترونية.
فكرة المشاريع البحثية هي أفضل فكرة يمكن استثمارها في وقت الطلاب خلال وقتهم في المنزل وتعطيل الدراسة في المدارس ، لأنها فكرة مفيدة وممتعة وفي نفس الوقت تحقق استمرار عملية التعلم على الرغم من الظروف الراهنة.

فالمشروع البحثى هدفه تعليم الطلاب مهارات جديدة وهى "العمل الجماعى، الاعتماد على الذات، والبحث، والتحليل، وربط الموضوعات، وطريقة صياغة الأفكار" وغيرها من المهارات الضرورية للطلاب

كيف يسجل المعلمين على منصة edmodo ؟
ويمكن للمعلم تسجيل الدخول على منصة إدمودو من خلال إنشاء حساب شخصى له وذلك من خلال الخطوات التالية:
1 - إنشاء حساب على edmodo من خلال الرابط التالى edmodo.
2 - إدخال المعلومات المطلوبة من المعلمين كى يتم تسجيلها خلال المنصة فى المرة الأولى، وذلك بتسجيل البريد الإلكترونى الخاص به.
3- إدخال اسم المستخدم.
4- إدخال كلمة السر.
5 - الدخول على المنصة.


كيف يسجل الطالب على منصة edmodo ؟
يمكن للطالب تسجيل الدخول على منصة ادمودو من خلال إنشاء حساب شخصى له وذلك من خلال الخطوات التالية:

1- إنشاء حساب على منصة edmodo من خلال الرابط التالى edmodo .
2- تسجيل كود الطالب الذى حصل عليه من خلال موقع الاستعلام عن أكواد الطلاب.
3- تسجيل بيانات الطالب والتى تتكون من الرقم القومى المتواجد فى شهادة الميلاد والمحافظة وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد والنوع.
4- ادخال اسم المستحدم.
5- النقر على أيقونة التسجيل.


يوفرEdmodo العديد من الخدمات التعليمية لكل من الطلاب والمعلمين والوصي. تعمل المنصة بشكل مستمر طوال اليوم وتسمح لجميع الطلاب في جميع الفصول بالتسجيل لتعلم الدروس وشرحها للتحضير لتخزين المعلومات المقدمة في البحث المطلوب لأن المنصة تقدم شرحًا للدروس بطريقة حديثة وفقًا لـ أعلن النظام من قبل وزارة التعليم عن بعد والذي يسهل قبوله من قبل الطلاب.

منصة Edmodo التعليمية
كان الآباء قادرين أيضًا على متابعة الفصل ومشاهدة أنشطته دون عناء الذهاب إلى المدرسة والاستفسار عن ظروف أطفال المدارس من المعلمين ، حتى يتمكنوا من التأكد من أن أطفالهم على الطريق الصحيح.
google-playkhamsatmostaqltradent