recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 مواقع تصميم لوجو Logo أون لاين

أفضل 6 مواقع لتصميم (Logo) أون لاين
سواء كنت مدونًا ، أو كنت لديك قناة على YouTube ، لديك صفحة على Facebook أو موقع آخر للتواصل الاجتماعي ، أو أنشطة أخرى يمكنك القيام بها على الإنترنت ، لذلك تحتاج إلى تصميم شعار يميز مشروعك على الإنترنت ، بالطبع الوضع غير قادر على كل شخص أن يطلب خدمة تصميم شعار من أحد المصممين ، وقد يكون ذلك لسبب أو لآخر ... ولهذا دعوني أقدم لكم اليوم في هذا المنشور 6 مواقع يمكنك من خلالها تصميم شعار مميز لمشروعك ، 6 مواقع تساعدك في تصميم شعار احترافي جذاب.

الموقع الاول: Design Mantic

Design Mantic هو موقع رائع سهل وبسيط للغاية يدعم اللغة العربية ، يمكنك تصميم شعار مميز وجذاب من خلال هذا الموقع ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع لاختيار تصميم شعار ، ثم كتابة اسم المشروع ( صفحة على Facebook ، موقع ويب ، قناة على YouTube ، ... أو غيرها) ، ثم بعد ذلك تختار منطقة المشروع وبعد ذلك سترى المئات من التصاميم بجودة عالية يمكنك اختيار ما يعجبك منها ، مع إمكانية تنزيل التصميم بتنسيق PNG بخلفية شفافة (أي شعار بدون خلفية)
لا تدعم Design Mantic تصميم الشعارات فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات عمل مميزة وجذابة لتوزيعها على عملائك ، وأشياء أخرى تكتشفها بنفسك.


الموقع الثاني: Online Free Logo
Online Free Logo هو موقع متميز آخر يقدم لك العديد من التصاميم الجاهزة ، والمئات من الشعارات المجانية والتصميمات الاحترافية والجذابة بانتظارك ، وهو يدعم اللغة العربية. سيطلب منك الموقع كتابة اسم المنتج ، وموقعك ، على سبيل المثال ، وإضافة الرابط إلى الموقع ، ثم اختيار الحقل المناسب ، وستظهر مئات التصميمات. يمكنك اختيار التصميم المناسب لك.

الموقع الثالث: Logo Maker
Logo Maker موقع أو أداة ، فهو يجمع بين الاثنين ، حيث يتيح لك هذا الموقع مجموعة من التصاميم الجاهزة ويمكنك تعديلها أيضًا ، فهذه المواقع متميزة ، فهي توفر لك تصميمات أقرب كثيرًا إلى متطلباتك ، ما عليك سوى الوصول إلى الموقع ، والضغط على عبارة Make a Logo مباشرة ، وسيطلب منك الموقع اختيار الحقل المناسب وتخطي اسم المشروع. قم بالارتباط بالموقع إذا كان عليك اختيار نوع التصميم أيضًا إذا كنت تريد ذلك ، ثم اضغط مرة أخرى على Make a Logo لتظهر لك آلاف التصميمات التي تختارها بينها أو تختار أحدها وتطلب تعديلها ، كما هو الحال قلت في وقت سابق يوفر لك أداة تعديل لأي تصميم تختاره.

الموقع الرابع: Online Logo Maker
  Online Logo Maker هذا الموقع مختلف تمامًا عن المواقع المذكورة أعلاه ، وهذا ليس موقعًا بل أداة تساعدك ويسهل عليك تصميم شعار مناسب لمشروعك ، حيث تتيح لك هذه الأداة اختيار الرموز المناسبة وفقًا إلى الحقل الذي تختاره ثم يمكنك تعديل الألوان حسب رغبتك وإضافة نصوص في المكان الصحيح فهي أكثر حرية.

الموقع الخامس: Free Logo Design
Free Logo Design هي أيضًا أداة لها العديد من التصميمات الجاهزة المجانية التي تسمح لك باختيار الحقل المناسب لشعارك فقط ، ثم اختيار الرمز المناسب وتعديله مباشرة ، واختيار الألوان والخطوط المناسبة وهنا حصلت على شعار مميز.

الموقع السادس: Cool Text
Cool Text هو موقع رائع يوفر لك أداة خاصة يمكنك من خلالها تصميم شعار نصي. فقط عند الدخول إلى الموقع ، اختر التصميم الذي يعجبك وانقر عليه ، واكتب اسم المشروع ، وهنا حصلت على شعار مميز ، يمكنك أيضًا تغيير الألوان حسب الرغبة مع تغيير الخطوط ، لأنها توفر لك مجموعة من لافتات متحركة يمكنك الاختيار من بينها.
google-playkhamsatmostaqltradent