recent
أخبار ساخنة

تعرف علي توزيعات لينكس - linux للإستخدام الشخصي


تعرف علي أفضل توزيعات لينكس للإستخدام الشخصي
من بين أجمل أنظمة لينكس Deepin ، حيث يتميز هذا النظام بواجهة تصميم احترافية ذات جمالية رائعة كما ترون في الصورة أعلاه ، وقد تعتقد للوهلة الأولى أن نظام Mac هو نمط جديد ولكنك مخطئ لأن ليس الأمر كذلك ، يمكنك اعتماد هذا النظام كسطح مكتب النظام الرئيسي والاستمتاع بما يقدمه لك من مزايا ونقاط قوة مشتركة بينك في جميع أنظمة Linux القوية.


توزيع Linux mint هو أحد التوزيعات التي أفضلها ، فهي التوزيعة التي تعطيني جميع الأدوات والبرامج التي أحتاجها ، والتوزيع الفريد الذي حصل على أعلى التقييمات من المستخدمين وحصل على عدد كبير من التنزيلات ، ومع ذلك ، سوف لا تجد أي مشكلة معها للاستخدام الشخصي ، حيث يكون هذا التوزيع مخصصًا للمبتدئين والمحترفين أيضًا.

نظام تصميم جميل ، أنيق ، احترافي ، ومريح للعين المستخدمة من حيث السمة ، واجهة النظام تشبه إلى حد ما نظام Windows ، وبالتالي فهي الأسهل في الاستخدام ، وهي أخف وأسرع وأفضل بكثير وأكثر من ذلك ، قوة لنيكس الجبارة وقوة الحماية من الفيروسات والإختراق المباشر. 

Elementary OS  هو الأخير من بين الأجمل في المجموعة ، لأنه يتميز بواجهة احترافية وجذابة وخفيفة وسريعة ، وهذا البرنامج لا يعني أن Mac يشبه جهاز Mac ، بل هو الآخر الذي يمكنك تبنيه كشخصية أو نظام سطح المكتب ، يقدم لك هذا النظام مجموعة كبيرة من السمات والصور أو خلفيات عالية الجودة لن تجدها في أي مكان آخر ، يمكنك تنزيل نظام مفتوح المصدر وتعديله كما تريد ، ولكن للأسف النظام ليس مجانيًا على المواقع الرسمية (حيث يطلب منك الموقع دفع مبلغ صغير قدره 5 أو 10 أو 25 دولارًا. ادفع ما تريد ، الشيء المهم هو أن تدفعه) ، ولكن يمكنك البحث عنه على موقع Distrowatch وتنزيله وتجربته .

لا تقل لي أنك لا تعرف هذا التوزيع يا صديقي ، أوبونتو هو من بين أشهر وأغنى نظام لينكس عن التعريف، صغير وكبير يعرف هذا النظام ، ولا يوجد غريب إلا أنه يعرف هذا إذا لم يستخدم قط هذا النظام ، يعتبر هذا التوزيع من أقدم التوزيعات على الإطلاق لأنه يتمتع ببساطة الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه ، وسرعة الحماية والاستقرار ، عليك تجربته وأنا أنصح أن يكون هذا أول توزيع تستخدمه هذه المجموعة ، قلت هذا التوزيع ليس غريبًا إلا ويعرف ذلك.

ألم ترى هذا النظام من قبل؟ أوصيك بتجربتها. لماذا؟ جربها حتمًا ، ستحب سرعتها الفظيعة جدًا ، وتختفي المشكلات المعتادة للأنظمة تمامًا ، وسرعة فتح وإغلاق البرامج ، وسرعة سرعة عمل راندر ، وسرعة الاحتفاظ بالأعمال الضخمة ، وأهم شيء في هذا النظام سريع ، لذلك إذا كنت تبحث عنه ، فإن هذا النظام يوفره لك.

أنيق في التصميم وخفيف وسريع جدًا ، لأنه يناسب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، وميزات رائعة تنتظرك لتكتشفها ، ومناسبة لمبرمجي المستخدمين العاديين واللاعبين من هذا القبيل ، وتأتي مع مجموعة من البرامج المثبتة على النظام مقدمًا ويمكنك بعد ذلك إضافة جميع البرامج التي تريدها.

Fedora 25 من بين أقوى توزيعات Linux التي ظهرت مؤخرًا وسريعة وقوية ، لا أوصي بتثبيتها على كمبيوتر أقل من 4 غيغابايت في ذاكرة الوصول العشوائي. ستجد جميع البرامج التي تحتاجها في هذا التوزيع.

مبنية على الأبونتو توزيعة Backslash تصميم مريح للعين نظام سهل جدا للإستخدام العادي وأكثر من ذالك الحماية التي من الممكن أن تتمنع بها.

Nitrux Os هذا النظام أو هذا التوزيع هو حاجة أخرى لمجموعته بسبب جماليته وجاذبيته ، كما ترى في الصورة أمامك ، واجهة النظام جذابة للغاية بألوانها المتناغمة ، كما أن هذا التوزيع خفيف وسريع وقوي من حيث الحماية ، يمكنك تبنيه كنظام أساسي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك بث ما تريد من البرامج والأجهزة التي لن تجد أي مشاكل معها. أنصحك بتجربته. هذا التوزيع سوف يدهشك بالتأكيد.

Manjaro  لا أعتقد أنه يحتاج إلى تعريف ، هذا التوزيع هو الأكثر استخدامًا وبسبب سهولة تشابهه مع نظام Ubuntu ، المعروف جيدًا ، يمكنك الاعتماد عليه لأنه يستخدم نظامًا كاملاً ، الشيء الذي يميز هذا النظام أو هذا التوزيع من باقي التوزيعات التي ذكرتها أعلاه هو أن هذا التوزيع تحصل على تحديثات مستمرة لتطوير واجهة المستخدم.

 Arch Linux لا أوصي به المحترفيين، فقط المبتدئين الذين يأتون إلى عالم Linux ، يمكن للمبتدئين استكشاف عالم Linux لأول مرة ، حيث أفضل أن أطلق على هذا النظام بوابة لعالم Linux ، في الحالات التي يكون فيها المستخدم لا يزال يتعلم مجال القرصنة والأنظمة ،فهذه هي.

Enso OS هي الأخرى لذيها مميزاتها التي تميزها عن باقي التوزيعات ، السرعة الخفة الأناقة القوة والحماية القصوى، عليك إختيار مايناسبة في هذه المجموعة وتجربتها، وترك لي تعليقا تعطي رأيك فيها، أنا متأكد من أنك ستنبهر.
google-playkhamsatmostaqltradent